Loading...

الأربعاء، 14 أبريل 2010

[ فيديو: الأطفال.. زينة الحياة الدنيا ! ]

very-cute-baby-طفلة-جميلة-ملكة-جمال
الأطفال يمكن أن يقدموا لك مشاهدًا تلقائية.. جميلة.. طريفة، يمكن مشاهدتها مرارًا وتكرارًا دون أن تشك لحظة واحدة أنها مشاهد مصطنعة ومتفق عليها، في ظل انتشار المقاطع المصطنعة والتي يريد أن يقنعنا أصحابها أنها وليدة اللحظة.. والصدفة، وهي ليست كذلك، أما الأطفال فحين تتفق معهم على تمثيل مشهد معين فإنهم يبتسمون.. ويتخشبون وتبدأ تلك النظرات الباسمة والمشبوهة يمنة ويسرة. وهنا.. أتيت لكم بمقاطع طريفة للغاية، ورائعة لمجموعة من الأطفال الجميلين.

1. لمن لا يعرف اللغة الإنجليزية، الأم اكتشفت أن ابنها يحبها عندما تعطيه الكعك.. فقط، ويكرهها في بقية الوقت (طبعًا كره الأطفال غير جاد). لذلك حاولت الأم أن تحرجه فقالت I love you (أنا أحبك) وذلك في الثانية 27 من المقطع، فكان أسلوبه في الإجابة على هذه الجملة مضحكًا جدا جدا ورائعًا للغاية. (أنا أحبك كذلك.. لكنك لا تعجبيني في كل الوقت).. يا لطريقته وملامحه في الإجابة. : )



2. من لا يعرف هذا المقطع فهو لا يعرف شيئًا في اليوتيوب، هذا هو أكثر مقاطع اليوتيوب مشاهدة، حتى هذه اللحظة شاهده حوالي 180 مليون زائر والعدد في تزايد كبير كل يوم، وعنوان المقطع (تشارلي عضني).. المقطع طريف للغاية.. اشتهرت العائلة كثيرًا بسبب هذا المقطع الذي قلده المئات في مقاطع مشابهة، وعرض في أشهر البرامج التلفزيونية. وأعتقد أن الذي شاهد هذا المقطع سيرغب بمشاهدته مرة أخرى.



3. مقطع طريف لطفلة تقول لأمها: سأركل الوحش بالشلوت على مؤخرته، وحين سألتها: لماذا؟ قالت: لأنني إذا لم أركله بالشلوت سيفعل ذلك. طبعًا تقول هذا الكلام بكلمات مبتذلة. الذي يعجبني في المقطع ملامح الطفلة البريئة وهي تستغرب بجدية من ضحك أمها، وأيضًا ردة فعلها حينما علمتها الأم أن الكلمة التي تقولها غير لطيفة ووجهتها إلى كلمة نظيفة.. وكم يركز الأطفال مع توجيهات أمهاتهم.



صدق الله -عزّ وجل- إذ قال: [ المال والبنون زينة الحياة الدنيا ].

هناك تعليقان (2):

  1. الطفل اخي الكريم تلقائي في تعامله لايعرف التصنع لا في الحركه ولافي الكلام لذلك تجد دائماً مقاطع الاطفال جميله وتشرح القلب
    ضحكت لليو تيوب لانني اول مره اراه ..جميله براة الاطفال .
    لك الشكر ..ودمت في حمى الرحمن

    ردحذف
  2. صدقت أختي.. فالعفوية تجمل الأطفال ومقاطعهم.
    مرحبا بك دائمًا.

    ردحذف

إن أصبت فمن الله -عز وجل-، وإن أخطأت فمن نفسي والشيطان.
تزدان مواضيعي بردودكم وتفاعلاتكم.. فهي دافع للبذل والعطاء والاستمرار.

مُدَوّنَة كِتَاف © 2008 - 2018 | 1429 - 1439 | جميع الحقوق محفوظة