الصفحة الرئيسية | عن المدونة | السيرة الذاتية | RSS | Twitter
Loading...

10‏/02‏/2011

[ فيديو: من عجائب المقاولات ! ]



الحاجة أمّ الاختراع، وهنا انتقيت لكم عجائب المقاولات من اختراعات ساعدت في اختصار الوقت والجهد، لو مرّ مقاولٌ من هنا لسال لعابه إلى هذه الأجهزة الغريبة لأنها تسوى -لديه-الكثير من الأيدي العاملة في مجال المقاولات، ويبدو أن بطالة عمالة المقاولات ستزيد إذا استمر العلماء في اختراع أجهزة تغني عن البشر.. أو عن كثيرٍ منهم.

1. عمل عدة أسابيع أخذ في هذا المقطع يومًا واحدًا (400 متر في يوم العمل الواحد)، وهذا ليس بالهين أبدًا، وإذا صدف أنك مررت بشركة مقاولات تقوم برصف أحجار ممشى لمنتزه ما.. فانظر إلى البطء في ذلك مقارنة بالسرعة التي قام بها هذا الجهاز.. وإن بدا بطيئًا. عجائب الاختراعات لم تنتهي حتى الآن، استمتعوا بالمقطع.



2. قد يبدو المقطع عاديًا في بدايته، لكن بعد ذلك تبدأ بالاستغراب، أظن أن هذا الجهاز يتحسس خطّ الطبشور المرسوم أيًّا كان رسمه: مائلا.. مستقيما. في أي جهة، وعش رجبا ترى عجبا.



3. هنا مجموعة من الشاحنات الغريبة، منها ما يحمل رأس الديناصور إذ يفرم ما أمامه بأنياب مخيفة، ومنها ما هو طويل لدرجة غريبة.. ومنها ما هو برمائي.



2 آراء:

راكان يقول...

آه , راحت هالسوالف على أبو راكان , هذا هو يعيث في رفحاء بالوسائل اللي ماقبل العصر الحجري ثم وبعد زمن يستلم هو مشروع صيانتها , أنا أشهد أنه لعبها صح رغم عدم فهمي لفائدة الجهاز الثاني إلا إذا كان يستخدم للبلاط والسيراميك , بس ليش يرسم بطبشور ,, الآلة الثالثة تصلح لقمع المظاهرات خخخخخخخخخخخ

راكان عارف يقول...

هههههههههههه، للأسف هذه الوسائل اللي فعلا ما قبل العصر الحجري تقدر تسميها الوسائل السعودية، أما الجهاز الثاني مثل ما قلت للبلاط ونحوه، وعامل لي عقدة كيف يكسر مع الطبشورة.. .

إرسال تعليق

إن أصبت فمن الله -عز وجل-، وإن أخطأت فمن نفسي والشيطان.
تزدان مواضيعي بردودكم وتفاعلاتكم.. فهي دافع للبذل والعطاء والاستمرار.

مُدَوّنَة [ الثائر الأحمر ] - راكان عارف © 2009 - 2015 | 1430 - 1437 | الحقوق محفوظة، وتتاح مع ذكر المصدر | تصميم راكان عارف