الصفحة الرئيسية | عن المدونة | السيرة الذاتية | RSS | Twitter
Loading...

18‏/03‏/2010

[ فيديو: احذروا جهاز السير الكهربائي ! ] - مضحك ومؤلم.



سجلت في الصالات الرياضية مرات كثيرة، وداومت في بعض المرات الشهر والشهرين والثلاثة، فاكتشفت أنني أزداد إحباطا في كل مرة أدخلها.. ولا أعلم لماذا، ولم أجرب أبدا رياضة ناجحة كتلك الرياضة التي تقوم بها أنت دون أي تدخل من نادٍ رياضي ونحوها، وقرأت أن إحدى الوزارات البريطانية أصدرت بيانا تحذر الشعب البريطاني من هذه الصالات لأنها في النهاية تكرّه الناس في الرياضة ولا تقدم شيئًا يذكر، تستطيع أن تخفف من وزنك ما تريد خلال شهر، لكن صاحب الصالة لن يرضى بذلك فهو يريدك أن تبقى أطول وقت ممكن، لذلك لن يقدم لك كل شيء، وهنا.. في هذا الفيديو بعض اللقطات المضحكة/المحزنة.. قصدي فيها أن أحذركم من جهاز السير الكهربائي، ياما حصلت من المواقف المحرجة أمامي في الصالة، ولا أبلغ لتحذيركم من الصوت والصورة.. فدونكم.

* الرجال تلخبط، والجهاز راح فيها.. والقهر أنه حاول أن يمسك بمقدمة الجهاز لكنها خذلته، ولم تخذل وجهه.. أحسه أخذ مدة طويلة وهو منقهر من الموقف.



* يارب لا تبلانا.. ضحكت من كل قلبي، المصور ماله داعي صراحة.. ضحكت عليه، تمام، لكن ترى السالفة طولت وانقطعت أنفاس الرجال وانتهت بسقطة محترمة، أظن أن الرجل خفف 50 كيلو بعد هذه الرياضة الإرغامية، المقطع يحتوي على موسيقى.. وكل نفس بما كسبت رهينة.



* إذا كنتم تتساءلون: ما الذي يمكن أن يحدث إذا ركبت على الجهاز وهو يسير بسرعة كبيرة، فهذا المقطع يجيبكم.. وبكل صراحة، أنا أعنيها حينما أقول: بكل صراحة. :|



* هل ترون أن صاحب المقطع الماضي أحمق؟! إذن ما رأيكم في الدخول على الجهاز وهو يسير بسرعة مع محاولة المشي عليه باليدين؟! وهنا جواب أكثر صراحة.. وعنوان المقطع موفّق جدا.. لأن ما فعله هذا الولد غباء.



إذا أعجبك الموضوع، اضغط على أعجبني كي تجعل أصدقاءك في الفيسبوك يشاركونك الضحك والاستمتاع.

6 آراء:

غير معرف يقول...

دايما اقوللك حبيبي راكان

اذا تبغى رياضه خل عنك سالفة الركض والهروله

عليك بلعب الكوره يوميا ساعه ع الاقل وابشر بالخير

مع ان جسمك مناسب ....

الجار : )

بائع الوَرد ! يقول...

جهاز سير رائع للبيع
مثل حق الباكستاني الي فوق ..
شوف الفخامة والسرعة المتزنة ..

ها ؟

راكان عارف يقول...

غير معرّف’ أي الجيران، الجيران الذين يجاملون ويقولون ليش تسوي رياضة، جسمك مناسب كثير.. أبوك يالتحطيم.

لعب الكورة أحبه كثيرًا، لكنني أكره المناوشات التي لا تخلو منها أي مباراة.. لذلك أنسحب بشرف أحسن من كوني أزعل واحد علي، أو أزعل على واحد.. والباب اللي يجي منه ريح سدّه واستريح.. مرحبا بك دائمًا.

راكان عارف يقول...

بائع الورد’ أنا طلقت الأجهزة بالثلاث، إلا معدات الأثقال والحديد، قاعدتي المجنونة تقول: إذا لم تستطع إزالة الشحوم، فزيّن جسدك ونسّقه بالأثقال والحديد.. .

ثم سوق التمر عندي وانا أخوك، يا هرولة ساعة فيه تجيب العافية.

عليك بموقع مستعمل، فقد نجحت في بيع بعض الأجهزة التي لا أريدها من خلاله، ومتى ما وجدت البضاعة وجد المشتري.. ولكن المهم كيف تصل له؟! قل لي كيف تصل له أحسن لك؟! :| << شارب باور هاوس والكافيين عامل عمايله.

غير معرف يقول...

مطلووب جهاز سير كهربائي 110 نظيف للبيع؟؟

راكان عارف يقول...

غير معرف’ حياك الله عزيزي، طيب أقل شيء ضع بريدك أو طريقة الاتصال بك كي أربطك مع الأخ أبو معاذ.. إبراهيم الدبيان، لأنه لديه جها سير جديد لم يستعمل.

إرسال تعليق

إن أصبت فمن الله -عز وجل-، وإن أخطأت فمن نفسي والشيطان.
تزدان مواضيعي بردودكم وتفاعلاتكم.. فهي دافع للبذل والعطاء والاستمرار.

مُدَوّنَة [ الثائر الأحمر ] - راكان عارف © 2009 - 2015 | 1430 - 1437 | الحقوق محفوظة، وتتاح مع ذكر المصدر | تصميم راكان عارف