الصفحة الرئيسية | عن المدونة | السيرة الذاتية | RSS | Twitter
Loading...

31‏/03‏/2010

[ فيديو: شغب الجماهير ودوشتهم ! ] - طريف.

crazy-fans-مشجع-مجنون-شغب-جماهير
من خلال موقع اليوتيوب ونحوه من المواقع اجتمعت لدينا قاعدة بيانات فيديوية لظواهر عديدة. كل ما يستغرقه الأمر منك أن تفكر بعمق لتستحضر ما تريد من ظواهر، ثم تذهب إلى اليوتيوب وتغرق في بحث دقيق وذكي.. لتجد غايتك. وهنا جمعت لكم مقاطع طريفة وساخرة ومؤلمة بعض الشيء لشغب الجماهير، ودوشة المعجبين، وتلكّع المشجّعين، هذا الشغب الذي مرّت فترة تكرر فيها كثيرًا.. حتى وصل تأثيره إلى ملاعبنا، إذ يتكرّر فيه مسلسل ذلك الشاب الساذج الذي يؤزّه صحبه على هذا الشغب وفي النهاية، حين يتدهور.. يضحكون منه.. وخلال الساعات المقبلة ينسونه.

1. مشجّعان للكرة.. يستعرضان شغبهما، والحارس.. وإن بدا أنه يريد إيقافهما إلا أنه شارك معهما فغلباه.. .




2. حتى الأطفال تعلموا الشغب، في الحقيقة.. حتى لو لم يشاغب الأطفال، الذي أنا مقتنع به أن متابعتهم لعالم كرة القدم لاتقدم للأطفال إلا السوء، ولا يربيهم إلا على القذارة، ومع المحاولات العامة لاستدراج الجو العام في كرة القدم إلى الخير والصلاح، إلا أنه أصبح مهرجانا للسب والشتم والفجور والدخول في الأعراض والإسراف والتبذير.




3. شوف أيها المشجع المشاغب، أن تثير شيئًا من الإزعاج في مباراة كرة قدم.. لا بأس من ناحية السلامة، لكن أن تتهوّر وتقطع على المصارعين عرضهم، فهذا خطأ لا يغتفر، تابعوا المقطع إلى نهايته.. نهايته يا جماعة. :|




4. ألم أنصحك؟! شوف.. حتى المصارع المغمى عليه خرّبت عليه اندماجه في الدور، وخليته يفز من إغماءته.. خوفته الله يهديك.




5. هذا المشجع رضي أن يدخل على ثلاثة مصارعين ضخام شداد في قمّة إثارتهم، لذلك حقّه وما جاه.. وقد ضحكت كثيرًا من كون المشجع حريصًا على قبّعته أثناء التكفيخ واللكم.. . :)



2 آراء:

[ واحد متهول ] يقول...

بالنسبة للمقطع الأول فأنا شايفه على التلفزيون وأذكر قرار الإتحاد الإنكيلزي الصارم بحق النادي المستضيف للشياطين الحمر ؟؟ هذا الإتحاد ماهو ...


المقطع الثاني ماهو شغب جماهيري .. هذي حصة تدريبية لليوفي والولد الصغير يبي أوتوغراف من ديل بييرو

المقطع الثالث ,, حشا فلسطيني واقع بين يديهم !!

المقطع الرابع ,,, هذا وش جابه من سرادق جهنم , بعدين أنا أشك إنهم متفقين على الحركة مسبقاً ؟؟

المقطع الخامس ,, زمان يا ريزر رامون ؟!

راكان عارف يقول...

واحد متهول’ أذكر أحد المشجعين في بريدة دخل الملعب وأخذ يركض فيه حتى أمسكوه، بعدها أمر الأمير فيصل بن بندر -أمير القصيم- بسجنه ستة أشهر.

أما مقطع الطفل، فيعتبر شغبًا لأنه ليس وقت توقيع الأوتوغرافات.. وهو بهذا الركض وهذا الأسلوب من الواضح أنه يقلد المشاغبين.

أما المقطع الثالث.. بعذرهم به وانا أخوك، هو هايط ضد جيف جاريت.. وحقه ما جاه.

المقطع الرابع، ما أظن إنهم متفقين.. خبرك روب فان دام ذبحته الخرعة وبلا اندماج في الدور بلا نيلة.

أما المقطع الخامس.. فرامون أعاد زمانه.. وعاد.

تحياتي.

إرسال تعليق

إن أصبت فمن الله -عز وجل-، وإن أخطأت فمن نفسي والشيطان.
تزدان مواضيعي بردودكم وتفاعلاتكم.. فهي دافع للبذل والعطاء والاستمرار.

مُدَوّنَة [ الثائر الأحمر ] - راكان عارف © 2009 - 2015 | 1430 - 1437 | الحقوق محفوظة، وتتاح مع ذكر المصدر | تصميم راكان عارف