الصفحة الرئيسية | عن المدونة | السيرة الذاتية | RSS | Twitter
Loading...

03‏/12‏/2009

[ فيديو: جنون التعليق في كرة القدم ] - ساخر.



بعيدًا عن دحرجة الكرة، والضجيج الإعلامي، والصراخ الجماهيري.. في عالم كرة القدم، هناك عالم التعليق على كرة القدم. كما تعلمون.. في السنوات الأخيرة بزغ نجم الكثير من المعلقين العالميين بعد الاهتمام الإعلامي وغير المسبوق بكرة القدم بتفاصيله التي تتجاوز المستطيل الأخضر، ومع عدم اهتمامي بهذا العالم.. إلا أن فيديوهات المعلقين الطريفة والمضحكة تغويني على طرق هذا العالم بنشر هذه الفيديوهات، وكالعادة.. بانتقاء أحرص فيه على قلة مشاهدة هذه الفيديوهات في اليوتيوب.. ثم استمتعوا كثيرا. : )

1. عالم الكرة أثّر كثيرًا كثيرًا على أطفالنا -مع الأسف-، وأبو الطفولة هذا صاير معلّق زمانه.. مقطع ظريف:



2. شوفوا.. إما أن الذي سجل الهدف هو ابن هذا المعلق، أو أن هذا المعلق متحدي على كلمة (واكلا) من سنوات.. شاهدوا واحكموا.



3. وكمان شوفوا: إما أن كلامهم عبارة عن أحرف دون كلمات أو جمل، أو أن الرجّال مزنوق زنقة عظيمة.. ما هذا الحماس؟ !



4. إذا كنا نزعم أن المعلق الذي قبل قليل تحمس بظنّ أن مسجل الهدف ربما يكون ولده، لكني أرى أن الفريق كله يقرب لهذا المعلق، شيء مو معقول.. إلا إذا كان في عالم كرة القدم الضاج.



5. نصيحة.. إذا كنت مقدمًا لبرنامج رياضي، فإياك أن تستضيف متعصبين لفريق يلعب أثناء عرض برنامجك.. وإلا ! (نهاية المقطع موسيقى.. وكل نفس بما كسبت رهينة)



6. يذكر أحد الأخوة أنه شاهد مباراة بين فريق ألماني أو منتخب ألمانيا.. ضد منافسٍ آخر، فأخذ المعلق يتكلم عن الكلاب -وانتم بكرامة- في ألمانيا وعددها الكبير في العاصمة الألمانية.. وخلق الله تلعب وتهجم، وهنا سخرية بمن يخرج عن أجواء المباراة ويغرّد (أو يصرخ بعيدًا).



2 آراء:

عبدالرحمن إسحاق يقول...

فعلاً جنون خاصةً الطفل المعلق، وآخر مقطع مضحك جداً.
شكراً

راكان عارف يقول...

عفوا أخي عبدالرحمن.. وحياك الله تعالى.

إرسال تعليق

إن أصبت فمن الله -عز وجل-، وإن أخطأت فمن نفسي والشيطان.
تزدان مواضيعي بردودكم وتفاعلاتكم.. فهي دافع للبذل والعطاء والاستمرار.

مُدَوّنَة [ الثائر الأحمر ] - راكان عارف © 2009 - 2015 | 1430 - 1437 | الحقوق محفوظة، وتتاح مع ذكر المصدر | تصميم راكان عارف