الصفحة الرئيسية | عن المدونة | السيرة الذاتية | RSS | Twitter
Loading...

23‏/10‏/2009

₪ واحد متهول يتحدث ! ₪ (كاتب سابق في المدونة)



Date of Birth

مساء الأربعاء الثالث من محرم 1406 هـ, الموافق للأربعاء "تصوروا !!" السابع عشر من أيلول سبتمبر 1985 ,, كأنما خلقت عاشقاً للإجازات محباً لعطلة الأسبوع "هذا الكلام تبع الهجري", وكأنما خلقت لأتأخر بعشر دقائق عن كافة الأحداث التي قد تغير وجه التاريخ ولا أظن أن النوم ليس له علاقة بما سبق فهذه الفترة هي بداية تغير الأجواء من الحارة إلى المعتدلة مصحوباً باضطراب للنوم ولإفراز الكروموسومات بكل أنواعها. أما المكان ففي مستشفى التابلاين كما تعتقد ذاكرة أمي التي تقول أنني وضعت بعد ولادتي داخل مغسلة, كأن أحدهم أراد تعميدي !!

ابحث عني بين برنارد ريمان "عالم رياضيات ألماني" وكريستيان لويس لانج "سياسي نرويجي حاصل على جائزة نوبل للسلام عام 1921" و أوغوستينو نيتو "رئيس أنغولا" يافرحتي !! يشاركني يوجي ناكا "مصمم ألعاب فيديو ياباني" و سيموني بيروتا "لاعب كرة قدم إيطالي" أفراحهم, وأشارك عائشة إبراهيم "ممثلة كويتية" و كارل بوبر "فيلسوف إنجليزي" أتراحهم رغم أني أشك أنهم علموا أن السابع عشر من سبتمبر يوم حزين لهم !!

في لحظة ولادتي جاء معي لهذا العالم أربعة رياضيين توماس بيرديتش "لاعب التنس الشهير", والحارس الأيرلندي بريندن كلارك, وخبلي هوكي الجليد الروسي أوفيشكن والكندي ماسون رايموند !!

غادر العالم في نفس اللحظة مصممة الأزياء الويلزية (لورا آشلي) وهذا تفسير واضح لكرهي لبرامج عرض الأزياء !!

يحتفلون بي في أنغولا على أساس عيد الأبطال, ومايخفف الصدمة أن العم سام يلتفت إلي في يوم عيد الدستور !!


Birth Name
راكان, كان الأصل أن يسميني والدي سعود لكن الفنان الأردني القدير روحي الصفدي أدى مسلسلاً بدوياً في تلك السنة نال على إعجاب بدو رفحاء فقررت أمي من باب فرض الميانة على والدي أن تسميني "راكان" تيمناً بذلك البطل المغوار الذي يحارب الأشرار, من هنا نستخلص أن الفن سيكون لاعباً أساسياً في حياة واحد متهول. ثم إن مزاجي يكره أربعة أسماء ويحب أربعة، "يوسف ويحيى وياسر وياسين"، وعلى النقيض: "مشاري وتركي وفيصل وسعود", كلّكم يعلم من هم المحبوبين ومن هم المغضوب عليهم وأكرر حتى لا أفهم غلط: أنا أكره الأسماء فقط !!

Height

5.7' (175.87 cm)

يعني أنني أستبعد كرة السلة وقفز الحواجز والطائرة والقفز بالزانة والعدو بكل ألوانه, وأرحب بإصرار بكرة القدم وكرة الماء و البولنغ و البلياردو والسباحة الإيقاعية ورمي النشاب.

يرفض هذا الإرتفاع الباليه ويرحب بالعرضة الجنوبية !!
يرفض أيضاً الكامري "تخيلوا" ويرحب بالفكسار واليوكن !!
يرفض إعلانات لا كوست ويرحب بإعلان مكافحة التصحّر !!


Mini Biography

ولد المتهوّل في رفحاء, كأول أبناء (مطير) من زوجته الثانية, تربى في ثلاثة منازل اثنان منها مشترك وآخر منفصل ويجسد كل معاني الملكية الفردية لكنه يبطي عظم في منافسة روعة الأجواء العائلية الرائعة في المنزلين السابقين, أدى أول أعماله الفنية في ابتدائية البراء بن عازب بعد أن احتل المركز الأول في مسابقة اختبار أداء أجراها الأستاذ/ كاسب الشمري, يعشق الإنجليزية منذ الصغر ومفتون بعروض المصارعة الحرة أيام زمان بتأثير أبناء العمومة. يعمل الآن معلماً في متوسطة ابن الصامت ولا يمكنه أن يخبركم بماذا يشعر بالضبط. أعزب ويبدي دائماً تقززه من إجابة سؤال متى العرس.


Trivia
- ظهر في أولى مسرحياته كمدير لمدرسة ابتدائية يرتدي الطاقية دون شماغ !!

- يمتلك في أدراجه أكثر من سبعين رواية عالمية لم يقرأ منها إلا ثلاثة !! سيأتي يوم.

- كان نائماً في عدة أحداث أبرزها: (هجوم القاعدة على الولايات المتحدة الأمريكية أو ما يعرف بأحداث الحادي عشر من سبتمبر, نهائي كأس العالم 2002 و 2006, وفاة الملك فهد وجون قرنق, اعلان تولي أوباما رئيساً للولايات المتحدة, الحفل الذي أقيم في عرعر لاستقبال أبو متعب في الزيارة التاريخية علماً أنني كنت في عرعر ساعتها, لحظة نزول أسمي معلماً في الرياض, لحظة إعدام صدام حسين كنت عالق مع بعض الحجاج في باص الحملة بين عرفات ومزدلفة ولم أعلم بالخبر إلا عند التاسعة والنصف من صباح ذلك اليوم..).

- نزل تعيينه أولاً في الرياض ومن الغد حصل تعديل للحركة نقلني إلى الشمال بينما كنت أصلي بالناس المغرب في مسجد حارتنا.

- لم يرسب في أي مادة دراسية طوال مسيرته التعليمية عدا مادة "التربية المدرسية" أظن هذا اسمها بطريقة على الدكتور الخجل حتى من ذكرها والله ربي وربه.

- لم يمثل فريق الصف إلا في مرحلة السادس الابتدائي رغم أنه كان لاعب وسط جيد لكن العربجة كانت آخر مايميزه وهي التي أبعدته عن ساحة المنتخب الأول "منك لله يالدرج".

- كان يبدي ميولاً لمانشستر ثم تعلّق بليفربول, ولم يعشق في أسبانيا إلا برشلونة ريفالدو ثم كرهه بعد فعلة المدرب الهولندي واتجه لمدريد على استحياء.

- يعلم الله أنه لم يذاكر بجد مادة دراسية إلا "الإدارة المدرسية" أيام الكلية خوفاً من الرسوب, وتجاوز وبامتياز أغلب المواد سواء في الكلية أو التعليم العام دون أن يمضي ربع ساعة في مذاكرتها وشباب الشقة وزملائه يشهدون, ليس عبقرية ولكن توفيق من الله ثم اتباع للمثل القائل "قرّب من الخوف تأمن".

- يعاني حالياً من سرعة في الكلام وسوء في الخط بعد أن كان خطاط المتوسطة والثانوية.

- يردد كثيراً هذه الآية: {قل انظروا ماذا في السماوات والأرض وماتغني الآيات والنذر عن قوم لايؤمنون}، و قوله تعالى {سنريهم آياتنا في الآفاق وفي أنفسهم حتى يتبين لهم أنه الحق أولم يكف بربك أنه على كل شيء شهيد}.

- يعتبر سورة الأحزاب هي الأصعب حفظا ومراجعة في القرآن.

- يفضل خالد سطمي ونايف سالم كخطباء في رفحاء.

- يعتبر القطامي أفضل القراء السعوديين والمنشاوي الأفضل على الإطلاق.

- شارك في متوسطة رفحاء بفقرة الإنشاد الجماعي وأدى دور البطولة المطلقة في مسرحية "تعليمية" يعني ماقسة سجّلها التلفزيون السعودي بمناسبة المئوية.

- أعاده راكان عارف إلى المسرح عن طريق الصدفة المحضة في دور ظريف للثلاثية "الفارس العربي".

- قدّم أكثر من حفل واختير قارئاً أكثر من مرة وكان آخرها حفل المكتب التعاوني برفحاء 1428هـ.

- رغم أن أكثر مايجيده هو المسابقات الثقافية إلا أنه لم يشارك إلا مرة واحدة في متوسطة رفحاء.

- يعتبر الدكتور زكريا محمود وخالد إدريس –رحمه الله– وسليمان النويديس أفضل معلميه على الإطلاق.

- يعتبر نجاحه كطالب أكبر بكثير من نجاحه كمعلم.

- أخبر والده بأنه تعين في حفر الباطن بدلاً من الرياض خوفاً من ردة فعله.

- استمر في حالة مقاطعة لصديقه المقرب الآن عبدالله عيادة لست سنوات متتابعة ثم عادت المياه إلى مجاريها بمحض الصدفة.

- أهدى له أخوه محمد "أصغر منه بخمس سنوات" أول فلم شاهده وكان بعنوان "انقاذ الجندي رايان" وللسخرية لم يشاهد محمد أي فلم بعده بينما المتهوّل ....

- لم يفته حفل الأوسكار من 1999.

- يفضل القط جيري على الفأر توم.

- كان يجمع فسحته ليومين ليشتري مجلّة ماجد كل أحد من تموينات الوطن رغم أنها تصدر كل أربعاء.

- مرة واحدة فقط عثر على (فضولي) دون مساعدة المجلة.

- يميل إلى مرسي الزناتي أكثر من بهجت الأباصيري.

- لم يقد سيارة في المدينة إلا في عمر العشرين !!

- كان يمتلك شبكة كبيرة من الأصحاب من كل شكل ولون واكتفى بأقل من عشرة.

- بعد خمس سنوات قرر التخلي عن الإتصالات السعودية بسبب الإزعاج لا غير.

- ذات مرة لحق شقيقه محمد داخل المنزل فاصطدم الأحمق " محمد " بطرف الباب الحاد وشُجّت جبهته وادّعى أن المتهوّل يقف خلف هذا العمل الإجرامي فلم أجد بداً إلاّ الهروب إلى منطقة الورشات حافياً وأنا أبلغ من العمر 11 سنة.. ولكن الله سلّم.

- لا يعرف إلى الآن كيف يقود الدراجة ولا الشقلبة إلا في المسبح.

- في الصف الرابع فقط جلس في أول كراسي الصف ولم يتكرر ذلك أبداً إلا في أيام الكلية.

- حصل على شهادة من جمعية الأسنان السعودية أو شيء من هذا القبيل ولا زال يحتفظ بها كأمر رائع حصل له.

- نام ذات مرة لـ 26 ساعة متواصلة.

17 آراء:

الـنـاسـك يقول...

أخيراً تهورت ، وكتبت مثل هذا .. واخد بالك ياثائر !

لي عودة ، فهنا سعة ، ينقصها الشراب ، والجواري على طريقة ربعنا أهل الأدب في الماضي ..

soon (:

الـنـاسـك يقول...

عدنا ..

وحده وحده يا مرسي .. فقد أغرقتنا هنا ..

إذاً فأنت تكبرني بأربعة أشهر فقط .. ليس كالهَرِم الذي معنا ..

- الفنان الأردني القدير روحي الصفدي ...

ليت أيامه تعود على الأقل كان هناك نوع من الرقي في تلك المسلسلات على عكس الموضة الحديثة ، والتي تصيب بالغثيان رغم عدم متابعتي ، لكن العفن يسري في الهواء ..

- أنا أكره الأسماء فقط ...

حلوه مسألة الكره الجزئي ، رغم تخميني الجيد لمن تكره إلا أن من تحب بعيدون ..!

- يرفض هذا الإرتفاع الباليه ...

عاد حلو شكلك في ثياب راقصي الباليه ( اللي بالي بالك ) .!

سؤال شخصي : هل لك إخوة من زوجات أبيك الأخريات ؟ بمعنى هل لك إخوة يكبرونك ، لأني كنت أظنك أكبر الأبناء ، وأنه ليس لوالدك سوى زوجة واحدة ..

- أكثر من سبعين رواية عالمية ...
طيب مَحْنا حبايب يا باشا خف إيدك حبتين ..

- إن كنت من العرابجة ، أو من معارفه فإنك ستحظى بصلاحيات داخل المدرسة وخارجها .. العربجي يهون أمره ، لكن بلاك من الشخص الودود في أعين الآخرين ، وهو من معارف العربجي .. يحسن أن نطلق عليه اسم القاتل الناعم ، أو عقرب الطين التي تلدغ ولا تبين ..

- أعاده راكان عارف إلى المسرح ...

ليتك ما قلتها الحين كيف نسلم من الأخ ..

- خالد إدريس – رحمه الله – أذكره جيداً ، لكني لست متأكداً من كونه قد درسني ، أذكر أنه قدم إلينا في الصف الثاني أو الثالث إن لم يخب ظني ، وحدثنا عن [ الحرشه ] وكيف أنها لا تليق ، للناطقين بالفصحى [ الحرشه ] هي : أن يذكر الطالب ما قد حدث بالفصل دون أن يُسأل ، مثاله : عندما يدخل المعلم الفصل ، تجدك تسمع هذه العبارة : استاذ شفت فلان سوى كذا .. ، ولها طريقة أخرى وهي : عندما يسأل المعلم عن شيء غير جيد قد حدث فإن الحروش يتطوع ليخبره بكل التفاصيل ، لذا فإن الحرشه تخدم التوجهات الشريرة بغرض التشفي أو الحسد أو غير ذلك .. قلبناها علم نفس واجتماع ..
وسليمان النويديس ، أحسن الله إليه فقد كان بارعاً في شرحه ، مرحاً منبسطاً في خُلقه ، لكن إياك أن تغضبه .. فالحليم إذا استثير فالعواقب وخيمة .

- إذاً فمجلة ماجد هي ما بدأت به ، بالنسبة لي كانت [ باسم ] تعتبر الأسطورة ، كنت أجمع من المصروف مع بعض الاختلاس الغير كبير لأشتريها ، ومع ذلك فلم أسلم من عبارات التقريع والتوبيخ لإضاعة المال في شيء لا طائل من ورائه في نظر الوالد .. | أيام | .

سعيد لوقوفي في هذا المتنزه الجميل ..
دمت مشرقاً دوماً عزيزي .

راكان عارف يقول...

أنا واخد بالي يا ناسك.. وكاتب كمان، بس انت مخذتش بالك لييييه؟

عؤبال ماتاخذ بالك وتكتب.. :)

وبعدين إذا أنا هرم.. أجل آباءنا وأخواتكم الكبار وش تقولون عنهم: فراعنة؟!

ولا زلت أردد: مشكلة اللي يصغرون أنفسهم.. خلاص يا جماعة انسوا مرحلة المراهقة.. انسووووها، أنتم كبار.. أنت شاهد.

ما أذكر إني شفتك يا واحد في (أسواق الوطن):d، وبعدين تارك مجلة ميكي ومجلة إجازة مع ميكي ورايح تشتري مجلة ماجد؟! وعع.. بس فضولي يسوى.

تقول 70 رواية :|،
الناسك يقول: يا خراااابي !

وبالمناسبة أنت تنام عن الأحداث، أنا أستيقظ عليها، يعني بعد ثلاثين ثانية من استيقاظي أفاجأ باستقبالي للخبر وعن طريق التلفاز مباشرة.. :/.

الشيخ خالد سطمي/أبو أحمد خطيب رائع للغاية، ويعجبني كثيرًا ارتجاله وصوته ما شاء الله تبارك الله، لكن أحيانا بعض الارتجال يأتي دون ترتيب فيهزّ السياق مما يؤثر على وضوح الفكرة والجمل.. وهذا لاحظته عند من يرتجلون الكلمات والخطب في رفحاء، لكنهم أفضل بكثير من غيرهم.

بالنسبة للنوم فأذكر جيدًا جدا أنني نمت أكثر من وقتك في المتوسطة في مدينة الخفجي بالدور الثاني لبيت جدي حيث الهدووووووووووووء.. فكنت أفيق جزئيا وأعود للنوم سريعا.. وأظنني أخذت يوما وبعض يوم حتى نهرتني جدتي وأمي وما زالا بي حتى أفقت رغمًا عن أنفي.. ولا أدري ما سبب هذا النوم.

سأقول بكل صراحة أنني أشبهك في مسألة عدم المذاكرة والتوفيق بحمدالله تعالى، ولكن الفرق بيني وبينك أن كليتك كانت بنت حلال وتمشّي الحال، أما جامعتي فما تعرف المزح، بمجرد أن تجد الثغرة نحوك حتى تعود بك إلى الوراء الترم والترمين والثلاثة والأربعة.. ولسان حالك: طب نتفاهم يا جماعة.. والله أذاكر.. حسبتكم تنفع معكم نص مذاكرة.. يا جماعة.. ياهوووه.

للأسف لا مجيب.

سبب تسميتك هو نفسه سبب تسميتي، ومن سماني هما جدتي وأمي، لأنهما كانتا معجبتان كثيرًا بدور روحي الصفدي، وأذكر جيدا أن قناة السعودية أعادت ذلك المسلسل عام 1415 أو 1414 هـ، فذكرت جدتي أننا سميناك على اسم البطل في هذا المسلسل (راكان).

يقول الناسك: [ - أكثر من سبعين رواية عالمية ...
طيب مَحْنا حبايب يا باشا خف إيدك حبتين .. ]

آآآ.. احنا قرايب صح.. هههههههههه.

راكان له أخ واحد أكبر منه.. والبقية تحت سلطته الأخوية، مع أنني أراه رحيم بهم.. أعانه الله تعالى.

سعيد لهرولتي في هذا المنتزه،
دمت لا تعرف الشقلبة في المسبح.

[ واحد متهول ] يقول...

إيه يامكاري
شايبنا الله يقومه بالسلامة قد نكح أربع نساء بين عامي 1397 و 1419 ورزق من الأولى ببنت معاقة ومن الثانية " اللي هي أمي " ب أربعة أبناء ومثله من البنات " اذكروا الله " ولم تفلح محاولاته بالثالثة والرابعة فأرسلهن كما الأولى إلى غياهب الجب ...

بالنسبة للروايات هناك عناوين سبشل مرة لكن بعضهن اعتلى الغبار العنوان فأخفى معالمه .. بجنبي الحين الدون الهادئ لشولوخوف بأكثر من 2000 صفحة وجين آيير حلوة تشارلز ديكينز وبتوعين نوبل المفسرون لوول سونكا ورياح الشرق رياح الغرب لبيرل باك ..



أحسن مابك أنك تعرف عن اللي أتكلم عنه لأنك من سكان المدينة القديمة عكس بعض الناس الخفجي ومايشري ألا مجلات أبو عشرين ريال <<<<< من أين له هذا ؟!

شاكر لك هذه اللفتة اللطيفة

[ واحد متهول ] يقول...

عفواً جين آيير لشارلوت برونتي ..


ثم أن غداً الثلاثاء والسلسلة اللي ناوي أبدأ بها راح تتأجل للأسبوع الجاي إن شاء الله

راكان عارف يقول...

للأسف سأسافر للقصيم يا واحد متهول،
سأجد طريقي إليك يومًا.. سأنتقممممممممم !

[ واحد متهول ] يقول...

نام ياسرحان ,,,,, نام

ثامر الشيحي يقول...

سيرة غريبة نوعا ما .
لكن أنت ذكرت بعض الأمور الخاصة والتي لا تفيدنا معرفتها .
أيضا أعتقد أنك أهملت أمورا أخرى عنك لم تذكرها .

راكان شخص هادئ في غالب وقته ، لكن هذا الهدوء يتحول في بعض المواقف إلى بركان يثور (بهدوء) .

أعتقد أنك تمتلك قناعات تحتفظ بها لنفسك و لاتظهر منك إلا نادرا وحسب ما تقتضيه الحاجة .

(ملاحظة): ما كتب بالأعلى تحليل شخصي لا يعني إلا صاحبه!! .

عندي سؤال أيها المتهول : ماعاشه المتهول في طفولته هل له تأثير عليه الآن ، أم أنه بعيش مرحلة جديدة بدون تأثيرات عوامل الطفولة ؟
قد يكون السؤال غريبا نوعا ما لكني أبحث عن اجابة له ؟

الـنـاسـك يقول...

القدير .. أبو زيد ؛

في ردك أثرت أمراً كان نائماً في مخيلتي ..

[ تمتلك قناعات تحتفظ بها لنفسك و لاتظهر منك إلا نادرا وحسب ما تقتضيه الحاجة .]

حقيقة أيها المتهول ، هل تلك القناعات ، والتي نستشفها من خلال الجلوس معك ، ومناقشتنا لبعض الأمور ..

هل هي مجرد زخرف من القول ، أم لها أبعادها في كيانك ؟

ثم لم لا تقوم بكشف الستار عنها .. هل الأمر جبن ، أم كسل ، أم دع الأمور تجري كيفما شاءت ؟!

أم أن هناك قناعة بأن لا جدوى من الحديث ، فالأمر وإن وافقك الآخرون عليه ، فإنهم عند أي محك ، أو فلنقل عند النهاية فإنهم سيقومون بنسف أفكارهم ، وتأجير عقولهم.. الأمر الذي يستدعي بلا شك أن تصلب بعض الأفكار كدليل على من أشد من قوة !
[ يعني باي باي لأفكارك من باب أولى ، وأحرى ، والذي منه !]
أتمنى أن تحدثنا فأنت بحر ثورته أجمل من قناع هدوئه الزائف .. وهذي قعده ، وواحد شاي وصلحوه (:

غير معرف يقول...

كوااااااااااااال السيرة الذاتية اكثر من ابدااااااااع وانا استمتعت كثيرا بها فهي تنم عن
شخص هادئ وذكي ومتوازان ومبدع وظريف كثير هي السير الذاتية التي قراتها لكن لم اجد اجمل وارواع مما كتبت اتمنى ان ارى ابدعاتك على قناة المجد فهي
تسعد بوجود مبدعين امثالك فان محلل نفسي واذاردت ان احلل لك شخصيتك فان مستعد اتمنى ان ترد على رسالتي عدنان كواااااااااااال

غير معرف يقول...

تكفى وتر تكفى0000
تردعلي ولو بعد100 سنه اهم شي تردعشان بعوض الناس الي اعرفهم مايتشتمتون فيني ويقولو بعدين واحد متهول مايعطي وجه
عدنااااان كوااااااااال

[ واحد متهول ] يقول...

المجال مفتوح سيدي كوال

غير معرف يقول...

اشكر لك فتح المجال لي بسم الله نبدأ:
اولا التحليل العلمي لشخصيتك الكريمه"
انت قوي الشخصيه,لكنك حنون جداً.وخجول ولطيف ولاتحب ان تتحدث مع اشخاص لاتعرفهم انت شديد الحذربشأن اختيارك للأصدقاء, صاحب سلوك رفيع قادر على تصحيح سلوكك بمفردك تبحث عن شخص متوافق معك تنجذب الى الشخص بسرعة شديده ليس بفضل جماله الخارجي ولكن بفعل السحر العقلي لشخصية المقابلة
تحتاج لمعرفة ردفعل ماتبذله لمن حولك تتمتع بالعقلية المنفتحه والمثيره, شخص مسؤل ومخلص ومحل ثقة للذين حولك نظراًلصفتك الأصيلة لديك طاقه ابدعية كبيره ذكاؤك خارق,وانت لماح وسريع البديهه ومنظم ممتاز لك مهارات ادارية يمكنك التكيف مع الظروف بسرعه تحب المخاطر ولكن حظك يخرجك منها.#اتمنى ان ترد علي اذا اعجبك التحليل#
عدناااااااااان كوووووووووول

[ واحد متهول ] يقول...

عدنان انت احسن واحد بالعالم وإذا بغيت صورتي موقع عليها ترى ماعندي مانع ...


أحسنت الظن حيل أخوي وأشكرك على كلامك العسل ولكن كل شخص منا يحب أن يمدح ويثنى عليه أتمنى أن تكون محبتك صادقة عسى الله أن يجمعنا في ظله يوم لا ظل إلا ظله

غير معرف يقول...

اميييييييييين
وصورتك ياشيخ محفوره في ثنايا القلب وتستهل اكثر
يابومطيرواشكرلك اتحة المجال لي فانت اول شخص على
وجه الكرة الارضية يردعلي تستهل جائزة اوسكار والله انك ادخلت السرور على قلبي بردك ياما كتبت بس محد يردعلي انت بفضل الله سوف تدخل موسوعة غينيس للارقام القياسيه اتمنى ان اكون متوصل معك على طول اخوك ومحبك عدناااااااااااان كووووووووووووول

غير معرف يقول...

فعلن مبدع وانا متابع لك ولكتباتك سوء في المدونة اوفي منتدى مجتمع رفحاء او في منتدى قبيلة ال ضوى وكل مكان تكتتب فيه ومن ابداع الى ابداع ودمت قلماً نابضاً

سامي يقول...

لقيت موقع فيه خريطه لبيتكم !!!!!!!!!!!!
متخاف ينسرق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

إرسال تعليق

إن أصبت فمن الله -عز وجل-، وإن أخطأت فمن نفسي والشيطان.
تزدان مواضيعي بردودكم وتفاعلاتكم.. فهي دافع للبذل والعطاء والاستمرار.

مُدَوّنَة [ الثائر الأحمر ] - راكان عارف © 2009 - 2015 | 1430 - 1437 | الحقوق محفوظة، وتتاح مع ذكر المصدر | تصميم راكان عارف